أخنوش غاضب وغير راضي على أداء منسقي حزب الأحرار بجهة سوس بسبب طريقة الاشتغال

سياسة..

أخنوش غاضب وغير راضي على أداء منسقي حزب الأحرار بجهة سوس بسبب طريقة الاشتغال

أفادت مصادر عليمة لجريدة تارودانت بريس، أن زعيم حزب الحمامة، غير راضي على الأداء الباهت والظهور المحتشم لمنسقي حزب الأحرار بجهة سوس ماسة، وأشارت ذات المصادر، أن وزير الفلاحة غاضب جدا من وثيرة و طريقة الاشتغال لمناضلي الحزب بالجهة، لا سيما مع بداية العد العكسي لاستحقاقات القادمة خلال الصيف القادم والتي يعول عليها عزيز أخنوش ليحصد الأخضر و اليابس بجهة سوس ماسة.

 

ولازالت أصوات داخل حزب الأحرار تواصل هجومها وانتقاداتها اللادعة لرئيس الجهة ابراهيم الحافيذي، معتبرين أن ترأسه لأكبر مجلس منتخب بالجهة، لم يشفع له في تقديم إضافة تذكر للحزب. كما يرى التجمعيون أن البرحيلي حاميد البهجة الرئيس السابق لمجلس إقليم تارودانت، الذي يشغل منصب المنسق الجهوي للحزب، قد يزيد الطين بلة والأمور ستزداد تعقيدا في الانتخابات القادمة، بسبب قرار المحكمة الدستورية التي أصدرت حكمها بالمنع من الترشح لولايتين قادمتين، وكذا جرده من المعقد البرلماني بالمؤسسة التشريعية ورئاسة المجلس الإقليمي، هذا ما يعني أن سقف طموح الرجل محدود وربما ظهوره قد يكون شكليا.

 

ويرى بعض التجمعيون أن الحل الأمثل هو أن يتدخل رئيس حزب شخصيا، ويعيد القيدوم محمد بوهدود بودلال، القيادي التاريخي للحزب بالجهة، وهو المنصب الذي شغله منذ عقود من الزمان. قبل أن يتم تعيين حميد البهجة مكانه، ربما لضخ دماء جديدة في شرايين الحزب مع أخد بعين الاعتبار التشبيب والتجديد جميع الهياكل والأنظمة الحزب تحت شعار " أغاراس أغاراس ".