السلطة المحلية بأيت ايعزة تستجيب للنداء خطاب صاحب الجلالة وتكثف من حملاتها التحسيسية ضد كورونا

.

السلطة المحلية بأيت ايعزة تستجيب للنداء خطاب صاحب الجلالة وتكثف من حملاتها التحسيسية ضد كورونا

تجاوبت السلطات المحلية بمدينة أيت ايعزة مع مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، وتنزيلا لتوجيهات التي امر بها عامل إقليم تارودانت. أشرف باشا مدينة أيت ايعزة مرفوقا بخليفته وأعوان السلطة ورجال القوات المساعدة وعدد من أعضاء الجمعيات بالمنطقة، مساء اليوم السبت 22 غشت 2020 على استمرار حملة التوعية وتوزيع الكمامة بالمجان.

وستشمل حملة اليوم وغدا السوق الأسبوعي الذي تعرفه مدينة أيت ايعزة يومي السبت والأحد، والذي يعرف إقبالا كبيرا من لدن الزائرين، خصوصا وأن ايت ايعزة تعد مركزا اقتصاديا للعديد من الجماعات المجاورة.

وقد انطلقت الحملة التوعوية على الساعة السابعة مساء لتجوب السوق المركزي و السويقة، حيث تم توزيع أكثر من ألف كمامة على المرتفقين. كما صاحب عملية التوزيع وصلات توعوية عن طريق مكبر الصوت.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة التحسيسية تدخل ضمن عملية ' تويزي ' التي أعطى انطلاقتها عامل الاقليم منذ مدة. وقد تجند كل المتدخلين لانجاح هاته الحملات التوعوية من أجل الحد من انتشار فيروس كوفيد 19 بالمدينة، خصوصا وأن المدينة عرفت منذ الأسابيع القليلة ظهور أول حالة حاملة للفيروس. 

وستستمر عملية التوعية صباح يوم غد الأحد بالسوق الأسبوعي من أجل اتخاذ كافة التدابير والاجراءات الوقائية للحد من انتشار هاته الجائحة بالمدينة.