تارودانت : السلطة المحلية بقيادة أركانة توزع كمامات واقية على المواطنين لمواجهة كورونا

.

تارودانت : السلطة المحلية بقيادة أركانة توزع كمامات واقية على المواطنين لمواجهة كورونا

أمام تزايد الحالات المؤكدة إصاباتها بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19 ) بجهة سوس ماسة ، قامت السلطة المحلية بقيادة أركانة بإتخاذ مجموعة من الإجراءات و التدابير الهادفة للحد من تفشي هذا الوباء.

وفي هذا السياق أشرف قائد قيادة أركانة بدائرة سيدي موسى الحمري عمالة تارودانت مرفوقا بعناصر الدرك الملكي بتمزورت بنفس القيادة و القوات المساعدة و أعوان السلطة و جمعيات المجتمع المدني يوم الأربعاء 26 غشت 2020 ، على توزيع أزيد من 10000علبة من الكمامات الواقية على ساكنة القرى التابعة لنفوذ جماعتي بيكودين و أركانة و تلمكانت و إيلمياس. وتخللت هذه المبادرو حملة تحسيسية للمواطنين بضرورة الحفاظ على التباعد الجسدي في ما بينهم، و تطبيق مختلف التدابير الإحترازية و الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس ( كوفيد - 19 ) ، خاصة ما يتعلق بقواعد النظافة و السلامة الصحية و تجنب التصافح و اجيارية ارتداء الكمامة.

و نوه مجموعة من المواطنين في تصريحاتهم لجريدة " تارودانت بريس " بهذه المبادرة الحسنة و بمجهودات السلطة و رجال الأمن و الصحة الذين يجاهدون من اجل محاصرة هذا الوباء، مؤكدين على ضرورة الإلتزام بالتدابير الإحترازية لحفظ النفس و الغير من تفشي فيروس كورونا.

 

مراسلة : إبراهيم بوهال