تارودانت : مداهمة منزل مفروش وسط المدينة معد للدعارة يسفر عن اعتقال ستة اشخاص ضمنهم إمرأة وفتاة قاصر 

/

تارودانت : مداهمة منزل مفروش وسط المدينة معد للدعارة يسفر عن اعتقال ستة اشخاص ضمنهم إمرأة وفتاة قاصر 

أوقفت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية بتارودانت، أمس الجمعة 11 شتنبر 2020 الجاري، ستة أشخاص بينهم امرأة وفتاة قاصر، داخل منزل مفروش معد للدعارة بحي " حادة " وسط المدينة، وذلك بعد ضبطهم في وضعية مخلة بالحياء، يقضيان ليلة ماجنة وبحوزتهم كمية من المخدرات.

 

ووفق المعطيات التي حصلت عليها جريدة " تارودانت بريس”، فقد جرى توقيف المشتبه بهم، بعد توصل عناصر الأمن بإشعار يفيد بتواجد أشخاص في وضعية مشبوهة داخل منزل معد للدعارة موضوع عدة شكايات من طرف السكان، ويصدرون أصواتا مزعجة قضت مضجع الساكنة المتواجدة بجوار المنزل المشبوه.

 

وبناء على هذه الإخبارية تحركت فرقة خاصة بتنسيق مع السلطات المحلية لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث كانت المفاجأة صادمة بعد العثور على فتاة قاصر وامرأة في مقتبل العمر و اربعة شبان في وضعية حميمية مخلة بالحياء.

 

هذا، وقد جرى اقتياد الموقوفين نحو مركز المنطقة الأمنية، وتم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول العلاقة التي تجمع بينهم وسر تواجدهم داخل المنزل المذكور، في انتظار استكمال البحث التمهيدي لتقديمهم أمام النيابة العامة المختصة.

 

وتأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة تارودانت، للقضاء على مختلف أوكار الدعارة والرذيلة ولتخليق الحياة العامة بالمجمعات السكنية المشبوهة، وكذا في إطار سلسلة حملاتها الأمنية التي تباشرها منذ بدء حالة الطوارئ الصحية للقضاء على كل ما من شأنه أن يخل بالنظام العام ويعكر صفو الحياة لدى المواطنين بالمدينة وضبط المخالفين للطوارئ.