تارودانت : حملة أمنية غير مسبوقة تطيح بأخطر تاجر للمخدارت والعشرات من الجانحين في قبضة الامن

/

تارودانت : حملة أمنية غير مسبوقة تطيح بأخطر تاجر للمخدارت والعشرات من الجانحين في قبضة الامن

شنت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، حملة أمنية لتطهير عدد من أحياء وشوارع المدينة. شاركت فيها مختلف الوحدات، وأسفرت عن تجفيف منابع مختلف الأنشطة الإجرامية، باعتقال العشرات من الجانحين والخارجين عن القانون، والمبحوث عنهم في قضايا اجرامية تتنوع بين السرقة والاعتداء وترويج المخدرات، حيث جرى اعتقالهم واقتيادهم إلى مقر المنطقة الأمنية، من أجل تعميق البحث معهم تمهيديا، في المنسوب إليهم، قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة للبت في شأنهم.

 

و في نفس سياق، تمكن التنسيق الأمني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 13 شتنبر 2020 من توقيف أحد أكبر تجار المخدرات بالمدينة وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا كان يعتزم ترويجها.

 

وتندرج هذه العمليات الأمنية أيضا في سياق المجهودات المبذولة من طرف مصالح الأمن الإقليمي بتارودانت، قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين.

 

تروم هذه الحملات الأمنية بالمدينة محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وضبط الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين. كما شملت أيضا تدقيق الهوية.