مجلس اقليم تارودانت ..يقدم دعم لوجيستيكي مهم لجنود الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا

/

مجلس اقليم تارودانت ..يقدم دعم لوجيستيكي مهم لجنود الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا

احتضن الفضاء الخارجي بمقر مجلس إقليم تارودانت، اليوم الإثنين 14 شتنبر الجاري، أشغال الدورة العادية، للمجلس الإقليمي.

ترأس هذه الدورة السيد أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس، وعرفت حضور السيد عامل الإقليم والكاتب للعمالة، بالإضافة إلى السادة النواب الرئيس وأعضاء المجلس ورؤساء اللجن، حيث تمت المصادقة خلالها وبالإجماع على جل النقاط المدرجة في جدول الأعمال.

وفي هذا الصدد، اشرف السيد رئيس مجلس اقليم تارودانت، وبحضور الكاتب العام لعامل صاحب الجلالة بتارودانت على عملية تسليم مفاتيح سيارات الإسعاف مجهزة بأحداث الوسائل الطبية الحديثة لفائدة المدير الإقليمي لوزارة الصحة والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، كما تم تسليم مفاتيح حافلات النقل المدرسي للسيد عميد الكلية متعددة التخصصات بتارودانت.

وتأتي هذه العملية في سياق عدد من التدابير متعددة المحاور التي أطلقها المجلس الإقليمي في إطار اتفاقية شراكة مع عدد من المتدخلين لتدبير هذه الظرفية الخاصة والاستثنائية لتخفيف من تداعيات فيروس كورونا، وكذا لتعزيز العرض الصحي أساسا، وتقوية الجانب اللوجيستيكي لعدد من القطاعات الحيوية التي توجد في الصفوف الأمامية لمجابهة كوفيد 19، حيث بلغت القيمة المالية والإجمالية التي خصها المجلس الإقليمي حوالي 10 ملايين درهم أي ما يعادل مليار سنتيم.

هذا ومرت أجواء الدورة العادية للمجلس، في ظروف تتماشى مع الإلتزام التام للتدابير الاحترازية الوقائية للحد من انتشار الفيروس "كورونا".

وقد تمت المصادقة بالإجماع على النقط المدرجة ضمن جدول الأعمال، فيما تم طرح نقط أخرى على طاولة النقاش، لتختتم الدورة برفع برقية ولاء و إخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.