جمعية تاركة للتنمية والمحافظة على البيئة تطلق مشروع ''قادة شباب من أجل البيئة''

/

جمعية تاركة للتنمية والمحافظة على البيئة تطلق مشروع ''قادة شباب من أجل البيئة''

تطلق جمعية تاركة للتنمية والمحافظة على البيئة يوم 10 أكتوبر 2020 مشروع "قادة شباب من أجل البيئة" الذي ستنفذه بمدينة تارودانت.

 

ويندرج هذا المشروع الممول من طرف الاتحاد الاوروبي في إطار برنامج "مشاركة مواطنة" الذي يسيره مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS" بشراكة مع وزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان والمجلس الوطني لحقوق الانسان.

 

يأتي هذا المشروع في سياق أنشطة وبرامج جمعية تاركة للتنمية والمحافظة على البيئة التي تسعى من خلالها إلى توفير المتطوعين والمتطوعات المؤهلين الذين سيبادرون وسيستثمرون إمكاناتهم والموارد المتاحة لهم ويساهمون في تحقيق الاستقرار الاجتماعي والبيئي بالحفاظ على التراث الايكولوجي والثقافي والمشاركة في التنمية المستدامة.

 

وتهدف الجمعية الى تدبير التنمية من خلال هذا المشروع إلى تعزيز قدرات 30 من القادة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما "من كلا الجنسين" هؤلاء القادة الشباب الذين سيكونون مؤهلين للقيام بأعمال تهدف إلى توعية سكان تارودانت من أجل التكيف مع تغير المناخ عن طريق الدعوة إلى الادارة المستدامة للموارد وحفظ واستعادة النظم الايكولوجية.