تارودانت: تكليف حميد وهبي أمينا جهويا للبام بسوس وبوالرحيم وصيفا لعبد اللطيف وهبي بدائرة الموت

/

تارودانت: تكليف حميد وهبي أمينا جهويا للبام بسوس وبوالرحيم وصيفا لعبد اللطيف وهبي بدائرة الموت

أكد مسؤول حزبي في اتصال هاتفي أجرته معه جريدة تارودانت بريس، أن المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس، خلال الاجتماع الذي انعقد زوال أمس السبت 17 اكتوبر 2020, بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير. قرر تكليف الدكتور حميد وهبي أمينا جهويا لحزب البام بجهة سوس ماسة.

 

وأفصح القيادي ذاته، أن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قرر خوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة و الترشح للمرة الثالثة بدائرة الموت تارودانت الشمالية.

 

وأضاف ذات المصدر، أن الحسين بوالرحيم قرر تقديم استقالتة والتخلي عن تولي مهمة الأمين الجهوي لحزب البام بجهة سوس، حيث من المرتقب أن يكون وصيفا لوكيل اللائحة للأمين العام للحزب بدائرة الموت بحكم الشعبية الجارفة والاحترام الذي يحضى به، الأمر الذي يستدعي تقديم الاستقالة من منصب الأمين الجهوي للتفرغ لهذه المهمة.

 

من جهة أخرى، في نفس السياق، أكد حميد وهبي الأمين الجهوي للحزب، خلال هذا الاجتماع على أن هدف كل الباميين العمل من أجل ترسيخ مكانة الحزب بالمشهد السياسي وتزكية العمل الجبار الذي قام به ولا يزال ممثلي الحزب خلال الولاية الحالية في مختلف التنظيم مشيرا إلى أن توافق أعضاء المجلس الوطني على شخصه هو تكليف له أكثر منه تشريف. وسيعمل بمنطق الفريق المتكامل لتحقيق الطفرة المنشودة لحزب الجرار على مستوى جهة سوس ماسة في أفق الاستحقاقات الانتخابية القادمة.