مجموعة كريستال فاميلي للأعمال الخيرية ترسم البسمة في أعالي جبال تكوكة وتخفف من معاناتهم بمبادرة ''حملة دفء''

/

مجموعة كريستال فاميلي للأعمال الخيرية ترسم البسمة في أعالي جبال تكوكة وتخفف من معاناتهم بمبادرة ''حملة دفء''

في جو بهيج نظمت مجموعة كريستال فاميلي بتنسيق مع جمعية امسكر للتنمية والتعاون بجماعة تكوكة قيادة تافنكولت حملة دفء في نسختها الأولى، وذلك يوم الأحد 17 يناير 2020.

 

واستطاعت مجموعة كريستال فاميلي التي تضم شباب وشابات من إقليم تارودانت، أن يبادروا لجمع الملابس المستعملة والجديدة لفائدة ساكنة تلك المناطق النائية، حيث استفادت ساكنة دوار إمسكر من مجموعة من الملابس الشتوية لكل فئات الدوار دون استثناء. كما وزعت المجموعة مجموعة من الجوارب والطرابيش و القفازات وصل عددها أكثر من 140 على كل الساكنة، بالإضافة إلى ذلك تم توزيع 20 لباسا وحداء جديدين لفائدة تلميذات وتلاميذ المدرسة الابتدائية.

 

وشهدت الحملة كذلك مجموعة من الأنشطة التربوية وألعاب التحدي ومسابقة ثقافية، حيث بدأت الحملة بمجموعة من الأناشيد الحركية والترديدية لفائدة أطفال الدوار، لينتقل الكل للمشاركة في المسابقة الثقافية، تلته حصة من الإسعافات الأولية، ثم الاستمتاع بالرقصات التربوية ومتابعة مقاطع فكاهية، وأخيرا توزيع الملابس والجوائز على الفائزين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة كريستال فاميلي تسعى لتنظيم حملات أخرى لفائدة سكان الجبال الذين يعانون في صمت، وصرح رئيس جمعية إمسكر لجريدة " تارودانت بريس " بكون هذا النشاط هو أول نشاط للجمعية والذي تركالساكنة في سرور وفرح شديدين، شاكرا مجموعة كريستال فاميلي على هذه المبادرة، وداعيا في نفس الوقت لمبادرات أخرى لأن الساكنة في تلك المناطق تعاني في صمت.