مبادرة ''قلوب دافئة'' من أجل أطفال يعانون البرد القارس والتهميش

/

مبادرة ''قلوب دافئة'' من أجل أطفال يعانون البرد القارس والتهميش

أطلقت كما عادتها جمعية تارودانت العالمة تبتسم للمبادرات مبادرة "قلوب دافئة" في موسمها 7 ، تستهدف أطفال و ساكنة دوار تنوزاگت جماعة املمايس قيادة اركانة دائرة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت يومي 16 و 17 يناير 2021.

 

 مبادرة "قلوب دافئة" تندرج في البرنامج الجديد لموسم 2021 / 2022 ، والموجهة هذه السنة للدوار المذكور أعلاه.

 

و غي تصريح للفاعل الجمعوي و الاعلامي الفقير محمد رئيس الجمعية : انه و كما يشير اسمها فالهدف منها هو زرع الدفء في أجساد صغيرة تعاني دوما من موجات البرد القارس خلال فصل الشتاء، وذلك عبر توفير ملابس رياضية شتوية وأحذية و جوارب و قفازات تفيدهم في تنقلهم اليومي إلى المدرسة .

 

 وأضاف ان الفئة المستفيدة بلغ عددها 62 تلميذا و تلميذة بالدوار و كل تلميذ استفاد من ( حذاء رياضي جديد و قفاز و غطاء للرأس و جورب و قصة و دفتر . (مقدمة من محسن من فرنسا)  

و استفادت 70 اسرة من كيس كبير للملابس و غطاء شتوي جديد و مصحف . ( الاغطية مساهمة من جمعية المنارة ببلجيكا) المصاحف من ( جمعية امام مسلم تارودانت)  

و اسرتين من قفف غذائية.

و سخانين للمدرسة.

 

المبادرة كانت بشراكة و دعم من جمعية المنارة ببلجيكا و محسن من فرنسا و محسنين من تارودانت و اكادير و الدارالبيضاء و بتنسيق مع جمعية السعادة للتنمية البشرية لدوار تنوزاگت و جماعة املمايس .

 

وورد في البلاغ، أن جميع المشاركات والمشاركين كلهم أمل في إنجاح مبادرة "قلوب دافئة" التي تعكس روح التضامن والتآزر والتكافل التي جبلت عليها جمعية تارودانت العالمة تبتسم للمبادرات منذ تأسيسها..