تافراوت: عون سلطة يفك لغز أعمال السرقة التي تعرضت لها محلات تجارية بالمنطقة 

/

تافراوت: عون سلطة يفك لغز أعمال السرقة التي تعرضت لها محلات تجارية بالمنطقة 

اقدم عون سلطة بجماعة تارسواط التابعة ترابيا لقيادة أملن بإقليم تيزنيت، على إجهاض محاولة سرقة قام بها أشخاص ينتمون إلى عصابة متخصصة في اقتحام المحلات التجارية، و قاموا بعدة عمليات سطو ناجحة بعدد من المناطق القريبة من مدينة تافراوت و بمناطق أخرى بعدة اقاليم.

و تعود اطوار هذه العملية إلى ليلة يوم أمس الجمعة، حينما حاول ثلاثة أشخاص كسر باب المتجر المتواجد بأحد دواوير امانوز بجماعة تارسواط قبل أن يكتشفهم صاحب المحل، و يتصل بعون سلطة الذي أخبر بدوره قائد قيادة املن، و استطاع بشجاعة كبيرة متطاردتهم، و بتنسيق بين عناصر الدرك الملكي و قائدي قيادتي املن احد تهالة و القوات المساعدة، تم توقيف شخص في الثلاثينات من عمره في حين لاذ اثنان اخران بالفرار إلى وجهة مجهولة.

و قد استأثرت هذه المواجهة التي كان الدور الكبير فيها لعون السلطة الشاب الذي قام بمطاردتهم و ساهم في توقيفهم، و لقائد قيادة اريغ نتهالة الذي نجا بإعجوبة خلال عملية توقيف العصابة بتراب قيادة احد تهالة.

كما تم التنويه بالتنسيق الذي قام به كافة العناصر و المجهودات التي تم القيام بها من أجل وضع حد لمسلسل السرقات الذي يجب أن يتم تعميق الأبحاث بشانه خاصة و ان العصابة تتجه صوب المحلات التجارية التي تحقق رواجا لابأس به بهذه المناطق.

و تعالت عدد من الأصوات بضرورة تحفيز هؤلاء و خاصة عون السلطة الذي كان له الفضل في توقيفهم.