في عز شهر رمضان المبارك ممثلة مغربية تتعرض للتحرش الجنسي عبر ''الفيسبوك'' من طرف زميلها في الميدان 

/

في عز شهر رمضان المبارك ممثلة مغربية تتعرض للتحرش الجنسي عبر ''الفيسبوك'' من طرف زميلها في الميدان 

نشرت الممثلة المغربية الشهيرة نجاة خير الله تدوينة ، مساء أمس الأحد ، على حائطها الفيسبوكي مصحوبة بصور لمحادثة، كشفت من خلالها تعرضها للتحرش الجنسي من طرف زميلها في الميدان الفنان طارق البخاري.

 

و اعتذرت الفنانة نجاة خير الله، عن نشرها هذه التدوينة، معبرة عن أسفها الشديد مشيرة إلى أنها تفضل عدم نشر مثل هذه التدوينات التي وصفتها بالقبيحة ، قبل أن تبدأ في سرد قصة تعرضها للتحرش من طرف الممثل المذكور والمشهور على الصعيد الوطني، بمشاركته في العديد من الأعمال الفنية التي ثبت عبر مختلف القنوات التلفزيونية المغربية. 

 

و أضافت خير الله، انها وجدت نفسها مضطرة إلى البوح بما تعانيه منذ مدة مع زميلها ، معبرة عن ذلك بعبارة " قد بلغ السيل الزبى " ،إذ أنها تتلقى كل ليلة رسائل تحمل في طياتها كلام مسيئ لها من طرف زميلها الذي تجاهل انذاراتها المتكررة حسب ما جاء في التدوينة. 

 

و اعتبرت الفناة الشهيرة، تدونتها المرفقة بصور توضح الأسلوب الذي تمت به المحادثة بينها و بين طارق البخاري ، -اعتبرتها- بمثابة إنذار علني، كما أعلنت بدورها استعدادها لمواجهته بشتى الطرق، مشيرة إلى ان قانون التحرش الجنسي في المغرب حبر على ورق ليس إلا.