جهات نافذة تدخل على الخط لطي ملف إعتداء رئيس جماعة على فاعل إقتصادي معروف بدائرة أولاد برحيل

/

جهات نافذة تدخل على الخط لطي ملف إعتداء رئيس جماعة على فاعل إقتصادي معروف بدائرة أولاد برحيل

تعرض فاعل جمعوي واقتصادي معروف بإقليم تارودانت صاحب إحدى العلامات التجارية "للأحدية" شهيرة، لاعتداء جسدي خطير ولفظي من طرف رئيس جماعة ترابية بدائرة أولاد برحيل.

وأفادت مصادر محلية، أن رئيس الجماعة المذكور، قام بسب وشتم الفاعل الجمعوي الشهير بعبارات نابية وساقطة وهو رفقة إحدى اللجن التي كانت في زيارة معاينة وميدانية لتلك المنطقة، قصد التدخل لدى إحدى الأسر وإقناعها من أجل السماح لتعبيد الطريق نحو منطقة معينة، الأمر الذي لم يتقبله ولم يستسيغه الرئيس المذكور متهما إياه بحملة انتخابية، قبل أن ينهال عليه بالضرب واللكم تسبب له في جروح على مستوى العنق بعدما قام ب "عضه".

وبخصوص الواقعة، وفي اتصال هاتفي لموقع تارودانت بريس بأحد الفاعليين الجمعويين بالمنطقة، رفض الإفصاح عن هويته، أكد أن سلوك رئيس الجماعة هو سلوك مشين وجبان ومنحط، مبرزا أنه كان يفترض به أنه يكون قدوة للآخرين لكونه يمثل المواطنين، مشيرا إلى أن  السياسة والانتخابات بالمناطق الجبلية خاصة وبإقليم تارودانت عامة تأتي لك أحيانا بأشخاص دون أخلاق ولا مستوى يذكر. 

و وفق معطيات حصل عليها موقع "تارودانت بريس" من مصادرها الخاصة، فإن جهات نافذة فور علمها بالواقعة تحركت و دخلت على الخط لطي الملف وعقد جلسة الصلح بين الطرفين.