سكان إقامة يشتكون من سلوكات المنحرفين ويراسلون وكيل الملك بأكادير 

اكادير..

سكان إقامة يشتكون من سلوكات المنحرفين ويراسلون وكيل الملك بأكادير 

وجه سكان المركب السكني الأمل 2 إقامة أزرو "جيت سكن" بنسركاو أكادير، شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأكادير يطالبون من خلالها برفع الضرر الذي لحقهم و التدخل لحماية الساكنة من سلوكات المنحرفين.

 

وبحسب الشكاية التي توصلت “فاص تيفي” بنسخة منها، فإن سكان الإقامة المذكورة يعانون من احتلال شقة من طرف شخصين، و التي هي في الأصل بيت للحراس تعود ملكيتها لإتحاد الملاك المشتركين، تجمع المنحرفين والمدمنين على المخدرات و الخمر و الشيشة ليلا و نهارا، الأمر الذي يهدد بتفشي السلوكات الإنحرافية و تضرر السكان وخوفهم على أبنائهم من مظاهر الفساد. 

 

و حسب شكاية السكان اصطلعت عليها الجريدة، فإن هذه الأفعال أصبح السكان معها يعانون الدعر و الخوف على أنفسهم و على أبنائهم، و كذلك هذه الأفعال تهدد قيمنا الأخلاقية و الدينية. 

 

و تضيف الشكاية بأن تجمعات المنحرفين تحولت إلى مصدر للخطورة على حياة الساكنة، ناهيك عن الإزعاج الصادر عنهم بفعل نشوب الشجارات العنيفة بينهم والتلفظ بالكلام النابي والخادش للحياء أمام مسمع الأسر و أنظار الجميع.

 

وطالبت شكاية السكان ، وكيل الملك بإعطاء تعليماته الى مصالح الأمن من أجل التدخل لضبط هاته العناصر المنحرفة عن الفعل الإجرامي المنسوب إليهم من أجل تقديمهم للعدالة.